باتت أرضية ملعب الشهيد بن عبد المالك، تثير مخاوف المدرب عمراني واللاعبين، بالنظر إلى طبيعتها الصلبة، والتي تأثرت كثيرا بفعل الضغط الذي عانت منه في السنوات الأخيرة، بسبب عدم تغييرها منذ إعادة فتح الملعب سنة 2016، وهو ما جعل رفقاء حداد يشتكون كثيرا من نوعيتها السيئة، والتي تسببت في إصابة بعض العناصر في صورة القائد العمري، الذي أجبر على إجراء عملية جراحية شهر ماي الفارط.

وكان للنصر، حديث مع المدرب عمراني في هذا الموضوع، قال فيه:»صراحة أرضية ملعب بن عبد المالك أصبحت تقلقنا كثيرا، ونتمنى وضع بساط جديد في أقرب وقت ممكن، حتى يكون الملعب جاهزا لاستقبال منافسينا بداية من الجولة الأولى، من البطولة أمام وداد تلمسان».
وفي السياق ذاته، تحدث المدير الرياضي نصر الدين مجوج مع السلطات المحلية، من أجل معرفة موعد إعادة البساط، والتخلص من التحفظات التي دونتها لجنة تأهيل الملاعب التي زارته مؤخرا، والمتمثلة في وضع الأضواء الكاشفة واللوح الإلكتروني، والتي لم تنطلق إلى غاية الآن، علما وأن الرابطة اعتمدت الملعب، خاصة في ظل قرب موعد إغلاق ملعب الشهيد حملاوي، لانطلاق الأشغال على مستواها تحسبا لاحتضانه مباريات «الشان» المقبلة التي ستجرى في الجزائر.
على صعيد آخر، ستكون تشكيلة شباب قسنطينة على موعد اليوم، مع مواجهة أولمبي المدية، في آخر مواجهة ودية قبل التنقل إلى العاصمة وخوض ثلاثة لقاءات أخرى أمام كل من شبيبة الساورة يوم 8 نوفمبر الجاري وشباب بلوزداد يوم 12 واتحاد بسكرة يوم 15 من ذات الشهر. وقال عمراني بخصوص هذا الموعد:»المباراة الودية تدخل في إطار تحضيراتنا للموسم الجديد، وهي مهمة مثل كل المواجهات، رغم أن هناك بعض الغيابات بسبب الإصابات (صالحي، لقجع، بن مسعود وعمران)، لكن علينا التأقلم مع كل الأوضاع، سيما وأن الموسم سيكون شاقا».
وأضاف محدثنا بخصوص إصابة لقجع:» حسب تقرير الطاقم الطبي، فإن ابتعاد لقجع عن التدريبات سيتواصل لأسبوعين، لكن سيتنقل معنا إلى العاصمة من أجل مواصلة العلاج، في انتظار معرفة موعد عودته إلى أجواء التدريبات».
يحدث هذا في الوقت، الذي تلقت إدارة الشباب مقترحا من طرف نظيرتها من جمعية عين مليلة، من أجل التباري وديا يوم 21 أو 22 نوفمبر الجاري بملعب الشهيد زوبير خليفي، غير أن المدرب عمراني يشترط اللعب ببن عبد المالك، خاصة وأن السنافر يستقبلون وداد تلمسان في أول جولة.
جدير بالذكر، أن إدارة الشباب أودعت ملف 26 إجازة، مع الإبقاء على إجازة وحيدة للميركاتو الشتوي، كما تواجد اسم المهاجم محمد أمين عبيد ضمن القائمة، على أن يتلقى مستحقاته مستقبلا من طرف صندوق الضمان الاجتماعي، بعد أن خضع لعملية جراحية على مستوى الركبة، ستبعده عن الميادين قرابة ستة أشهر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى