أمن جيجل  يدعو إلى  نبذ العنف في الملاعب
أطلق أول أمس أمن ولاية جيجل، بالتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة ممثلة في ديوان مؤسسات الشباب و فوج المشرق لقدماء الكشافة  الإسلامية بالولاية ،  حملة تحسيسية للتوعية من آفة المخدرات و المؤثرات العقلية و التحلي بالروح الرياضية و نبذ العنف لفائدة المناصرين في الملاعب التي تنظم بها مباريات كرة القدم.
الانطلاقة كانت من الملعب البلدي العقيد عميروش بجيجل، الذي احتضن المقابلة الكروية التي جمعت الفريق المحلي شباب حي موسى و فريق إتحاد عين البيضاء، الناشطين ضمن بطولة القسم الوطني الثاني هواة مجموعة الشرق.
المصالح المعنية أوضحت للنصر بأن الحملة نشطتها إطارات من  الأمن العمومي، الشرطة القضائية و خلية الاتصال و العلاقات العامة بأمن الولاية، مع إشراك براعم فريق أمن ولاية جيجل لكرة القدم ، و كذا براعم جمعية الرؤية للتنمية و رعاية الشباب و الطفولة، و تم خلالها تقديم نصائح و إرشادات للجمهور تمحورت حول مخاطر استهلاك المخدرات و المؤثرات العقلية على الشباب و المجتمع ككل.
إلى جانب تحسيس الأنصار بضرورة التحلي بالروح الرياضية و نبذ العنف باعتباره ظاهرة سلبية، من خلال رفع لافتات مناهضة لظاهرة العنف في الملاعب، مع توزيع مطويات تحسيسية توعوية عليهم، تتضمن إرشادات و نصائح.
 و سيتواصل تنظيم هذه الحملات التحسيسية لفائدة المناصرين ، عبر مختلف الملاعب التي تحتضن مباريات في كرة القدم بتراب الولاية، و تأتي ضمن مساعي المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى محاربة مختلف الظواهر السلبية بالمجتمع و غرس الروح الرياضية في أوساط الناشئة.
كـ . طويل

الرجوع إلى الأعلى