«الدياربيتي»  لطرد نحس عمره 3 سنوات
يطمح مساء اليوم، دفاع تاجنانت إلى تحقيق أول فوز في بطولة الرابطة الأولى، عند استقبال الضيف مولودية الجزائر رغم صعوبة المهمة، على اعتبار أن تشكيلة  «الدياربيتي» عجزت عن الفوز على المولودية في المباريات الثلاث الأخيرة التي جرت في تاجنانت.
ويتجه المدرب حمادي الدو، إلى إحداث خمس تغييرات على الأقل في التشكيلة الأساسية، مقارنة باللقاء الافتتاحي أمام اتحاد العاصمة في ملعب عمر حمادي، بسبب إصابة بعض الركائز.
 وسيغيب كل من الحارس مقراني والمهاجم هشام مختار بداعي الإصابة وفغلول السنوسي بسبب العقوبة.
 وحسب الحصص التدريبية الأخيرة، فإن التقني التونسي سيدفع بخدمات بولكروش في منصب الحراسة، وسيعول على خدمات جابو برفقة القائد عايب في المحور، مع الإبقاء على حموش في الاحتياط، وفي الوسط سيدفع بخدمات الثنائي ماروسي وايزغوتي على حساب السنوسي وحقاص على التوالي، وسيعتمد على خدمات رأس الحربة عريبي في مكان المصاب هشام مختار.
في سياق منفصل، كشفت إدارة النادي أنها ستخصص منحة مغرية للاعبين حال نجاحهم من تحقيق الانتصار، لاسيما وأن جميع الظروف ستكون مواتية لتحقيق ذلك، ودعت أيضا من الأنصار إلى ضرورة التوافد بأعداد غفيرة من أجل مساندة التشكيلة في أول مباراة داخل الديار في الموسم الجاري. كما خصصت إدارة الدفاع، 500 تذكرة لصالح أنصارالفريق المنافس.               أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى