PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 16 جوان 2019

لافان يعد بإحداث المفاجأة: السنافر يصطدمون بالترجي التونسي في ديــــــــــربي عــــــربي مثيـــــــر

 

أوقعت قرعة رابطة أبطال إفريقيا، النادي الرياضي القسنطيني في مواجهة بطل النسخة الماضية، الترجي الرياضي التونسي، في ديربي عربي مثير، أين يستقبل أبناء مدينة الجسور المعلقة رفقاء بلايلي ذهابا يوم 5 أو 6 أفريل المقبل، على أن تلعب مباراة العودة يوم 12 أو 13 أفريل بملعب رادس.
وفي حال تأهل السنافر إلى الدور نصف نهائي، سيجدون أنفسهم على موعد مع ملاقاة تي بي مازمبي الكونغولي أو سيمبا التانزاني، أين تلعب مباراة الذهاب يوم 26 أو 27 أفريل المقبل، فيما تلعب مواجهة الإياب يوم 3 أو 4 ماي.
وكان للنصر اتصال هاتفي مع مدرب السنافر دينيس لافان من فرنسا، أكد فيه بأن القرعة لم ترحم فريقه، إلا أن مدرب منتخب الكاميرون الأسبق بدا متفائلا بقدرة فريقه على إحداث المفاجأة، حيث قال:”القرعة وضعتنا في مواجهة بطل النسخة الماضية، وأفضل فريق في دور المجموعات، لكن ليس معنى ذلك بأننا أقصينا، بل العكس تماما، حظوظنا قائمة وسندافع عليها بكل قوة”. وأضاف:” لو نقدم مباراة كبيرة في حملاوي، مثل تلك التي لعبناها أمام مازيمبي، ونكرر نفس لقاء الإفريقي في سوسة، التأهل سيكون حليفنا، أعتقد بأن مباريات من هذا النوع، لا يمكنك أن تتكهن بها من قبل، خاصة وأن الأمر يتعلق بلقاء ديربي”.
من جهته المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة قال للنصر من مصر، أين حضر مراسيم القرعة:”توقعت مواجهة الترجي التونسي، وسنحضر كما ينبغي لهذا الموعد، لكي نشرف الكرة الجزائرية، خاصة وأننا الممثل الوحيد، النقطة الإيجابية هي قرب المسافة بيننا وبين تونس”.
جدير بالذكر أن السنافر واجهوا الترجي التونسي الصائفة الماضية خلال فترة التحضيرات، وانتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي (0/0).
بورصاص.ر