أكد المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج للنصر، بأنه لا توجد قضية اسمها يطو، خاصة وأنه اتفق مع اللاعب على كل تفاصيل العقد الجديد، ولم يبق سوى التوقيع عليه، حيث قال:" بالنسبة لنا يطو باق معنا، لقد اتفقنا معه حول كل تفاصيل العقد الجديد، وكان من المفترض أن يوقع عليه بعد العودة من تربص تلمسان، قبل أن يتأجل إلى موعد لاحق".
وأضاف المسؤول بإدارة الشباب: "عقد يطو ينتهي نهاية العام، ونحن نريد مواصلته معنا، خاصة وأن المدرب عمراني يعتبره من ركائز التشكيلة، وسنقوم بوضع ملحق العقد على مستوى الرابطة فور توقيعه، كما أننا لا نريد أن نؤثر عليه، وهو مركز حاليا على التحضيرات، وندرك أهمية هذه المرحلة".
يحدث هذا في الوقت، الذي باتت وضعية متوسط الميدان الهجومي لقجع، تقلق كثيرا المدرب عمراني، الذي طلب من أعضاء الطاقم الطبي، منحه تقريرا مفصلا عن إصابة لاعب نجم مقرة السابق، خاصة وأن التقني التلمساني يريد أخذ كامل احتياطاته تحسبا لانطلاق الموسم الكروي الجديد، على اعتبار أنه كان يمني النفس بتواجد لقجع بداية من لقاء وداد تلمسان، لكن كل المؤشرات توحي بحدوث العكس، بالنظر إلى تواصل معاناة ابن المحمدية من آلام على مستوى الركبة.
ولا يعتبر لقجع الوحيد، الذي سيغيب عن ودية الغد أمام أولمبي المدية، بل حتى المدافع الأيسر صالحي والمهاجم عمران للسبب ذاته، إلى جانب متوسط الميدان بن مسعود، الذي باشر التدريبات على انفراد منذ حوالي أربعة أيام، ولن يكون جاهزا لهذا الموعد الودي.
على صعيد آخر، تواصل إدارة السنافر رحلة البحث عن منافس ودي ثالث في تربص العاصمة، بعد أن ضمنت مواجهتين أمام كل من شبيبة الساورة يوم الثامن نوفمبر الجاري، وبطل الموسم الفارط شباب بلوزداد يوم 12 من الشهر ذاته، فيما اعتذرت إدارة شبيبة القبائل عن برمجة لقاء وديا يوم 15 نوفمبر، بسبب اتفاق المدرب الزلفاني مع مواطنه نبيل الكوكي مدرب وفاق سطيف، على خوض مباراة ودية يوم 14 نوفمبر.
وفي السياق ذاته، يتجه السنافر لخوض لقاء ودي أمام نجم مقرة أو اتحاد بسكرة يوم 21 نوفمبر، سيكون آخر محطة تحضيرية قبل الانطلاق الرسمي للموسم الكروي، في حال عدم حدوث أي تغيير.
جدير بالذكر، أن تشكيلة شباب قسنطينة عادت أمس لأجواء التدريبات، بعد أن استفاد رفقاء حداد من راحة 24 ساعة، على أن يواجهوا المدية بملعب بن عبد المالك غدا، قبل إجراء تحاليل جديدة تخص فيروس كورونا يوم 6 من الشهر ذاته، هي الرابعة منذ انطلاق التحضيرات، قبل السفر في اليوم الموالي إلى العاصمة، للدخول في آخر تربص بالفندق «الأولمبي»إلى غاية منتصف شهر نوفمبر الجاري، على أن يتدرب أشبال عمراني بملعب أولاد فايت.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى