باشرت تشكيلة وفاق سطيف التحضيرات الجدية الخاصة بلقاء الجولة الثانية من مسابقة كأس "الكاف"، عندما تلاقي هذا الأربعاء المنافس أهلي بنغازي الليبي، بميدان "بيتروسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة.
واهتم الطاقم الفني، فور وصول الوفد إلى مصر قادما من غانا بالجانب الاسترجاعي، من أجل استعادة رفقاء القائد أكرم جحنيط كامل الجاهزية من الجانب البدني، بعد الإرهاق الذي نال منهم في الآونة الأخيرة، بسبب كثافة برمجة المباريات، سواء في مسابقة البطولة المحلية أو حتى المسابقة القارية.
ودخلت تشكيلة الوفاق في تربص قصير بالعاصمة المصرية، خاصة في ظل نجاح الإدارة في توفير الملاعب والهياكل الرياضية الأخرى، من أجل إنجاح الاستعدادات الخاصة، بمواجهة الفريق الليبي.
ويسعى الطاقم الطبي إلى تجهيز وسط الميدان مرباح ميصالة، تحسبا لمباراة هذا الأربعاء أمام أهلي بنغازي، بعد غيابه عن موعد الجولة الأولى، وحسب مصدر من النادي، فإن اللاعب السابق لشبيبة الساورة سيكون معنيا بالمباراة، خاصة بعد تحسن حالته الصحية بشكل كبير، ودون شك فإن مشاركته ستعيد التوازن لخط وسط الميدان، فيما سيبرمج اليوم الطاقم الفني حصة فيديو، تستغل للوقوف على حقيقة إمكانات الفريق الليبي، في مواجهته الأولى أمام إينمبا النيجيري في الجولة الأولى.
وأبدى المدرب نبيل الكوكي رضاه التام عن نتيجة التعادل السلبي، المسجلة في لقاء الجولة الأولى أمام أورلاندو بيراتس، مرجعا مجانبة الفوز إلى الظروف التي جرى فيها الموعد، خاصة المتعلقة بالجانب المناخي لاسيما الرطوبة المرتفعة، بالإضافة إلى أرضية الميدان الصلبة. وأكد الكوكي أن فريقه مطالب بتحقيق الأهم في الجولة الثانية، من خلال السعي إلى تحقيق أول فوز في دوري المجموعات، خاصة وأن اللقاء سيجرى في ميدان محايد بمصر، وأمام منافس جريح تكبد الخسارة في الجولة الأولى.
اللاعبون يتضامنون مع فرحاني
كشف متعدد المناصب هواري فرحاني، في منشور عبر صفحته الرسمية بالموقع الاجتماعي "الفايسبوك" عن نهاية موسمه، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في لقاء إتحاد بسكرة بملعب العالية.
وحسب نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب، فإنه تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرباط الصليبي، وهو ما يعني ابتعاده عن الميادين لمدة طويلة من الزمن، وهو ما شكل صدمة حقيقية عند جميع زملائه فور سماعهم بالمعلومة، حيث سارعوا إلى الاتصال به من أجل مواساته.
تجدر الإشارة، أن اللاعب ابتعد في وقت سابق عن الميادين، بعد اكتشاف الطاقم الطبي للوفاق، معاناته من متاعب صحية في القلب.
لوموتي يستفسر والكوكي يسرح 3 لاعبين
أكدت مصادر موثوقة من بعثة الوفاق بالعاصمة المصرية القاهرة، أن المهاجم الغاني دانيال لوموتي قد تقدم بطلب الحصول على استفسارات من إدارة النادي حول سبب عدم تأهيله، وأضافت هذه المصادر أن رئيس البعثة المناجير هشام بوعود، طمأن اللاعب بخصوص وضعيته، من خلال التأكيد أن الإدارة تسابق الزمن حاليا، من أجل استخراج إجازته المحلية، وبالتالي تأهيله قاريا بداية من لقاء هذا الأربعاء، أمام أهلي بنغازي الليبي.
في سياق منفصل، قرر مدرب الوفاق تسريح كل من  بلعيد، شرامة وبرباش، بسبب قلة مشاركات الثنائي الأول، في حين سيسرح برباش لكثرة تعرضه للإصابات.                                                                   أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى