حدد نادي برشلونة الميزانية المخصصة لصفقة استقدام الدولي البولوني، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، والمتوقع رحيله عن ملعب "أليانز أرينا"، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة سيعرض على بايرن ميونخ30 مليون أورو للحصول على خدمات ليفاندوفسكي، مستغلا عقد اللاعب الذي سينتهي بعد عام واحد فقط، وأنه على مشارف 34 من العمر.

  وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه في حال رفض بايرن ميونيخ هذا العرض، فإن برشلونة سيرفع المبلغ إلى 35 مليون يورو كحد أقصى، مشيرة إلى أن النادي لن يدفع أكثر من ذلك في هذه الصفقة، لأن وضعه المالي لا يسمح بتخطي الميزانية المخصصة.

   كما أضاف التقرير أن "ليفا" مستعد لتخفض راتبه بنسبة أكثر من 25% مقابل الانتقال إلى برشلونة، علما أنه يتحصل الآن على 22 مليون أورو في الموسم الواحد.

   وكان ليفاندوفسكي قد أعلن رغبته بالرحيل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف، كما اعترفت إدارة النادي أن المهاجم البولندي رفض تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2023،لكنها أكدت على تمسكها باللاعب خلال الموسم المقبل، حتى لو كلفها ذلك السماح له بالرحيل مجانا بعد عام من الآن.

   ويسعى "البارصا" للتوقيع مع ليفاندوفسكي لتدعيم مركز المهاجم الصريح، وذلك بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز الذي يدرك مدى حاجة الفريق لمهاجم هداف بعد رحيل ليونيل ميسي في الصيف الماضي.

.وأج

الرجوع إلى الأعلى