تفتقد تشكيلة وفاق سطيف حين تواجه مضيفتها نصر حسين داي، لعدة لاعبين وهو ما جعل المدرب نغيز في ورطة بخصوص ضبط التشكيلة الأساسية.
ويعيب عن موعد اليوم، كل من بوقلمونة وجابو وبدران الذين لم يشفوا من الإصابات، التي تعرضوا لها وغيابهم عن الحصص التدريبية، ما دفع الطاقم الفني لحذف أسمائهم من قائمة حساباته، في وقت عوقب رضواني في المباراة الأخيرة بإنذار الاحتجاج.
 وسيضطر المدرب نغيز أمام هذه المعطيات، للاستنجاد ببعض لاعبي الرديف، في صورة قندوسي ودغموم.
وكشفت مصادرنا، بأن وفد الفريق المتنقل إلى العاصمة، لم يضم سوى 17 لاعبا، بسبب الغيابات الكثيرة.
إلى ذلك، أشارت بعض المصادر المقربة من الفريق، بأن العديد من الركائز، يهددون بالانسحاب مباشرة بعد مباراة نصر حسين داي، في ظل الضبابية التي يسير فيها والغموض المميز ليومياته، سواء تعلق الأمر باللاعبين المنتهية عقودهم من أجل الفصل في الاتصالات، التي تلقوها أو اللاعبين المرتبطين، الراغبين في تغيير الأجواء عند نهاية الموسم.
هذا ويواصل أنصار النسر السطايفي، الاحتجاج والتنديد ببقاء الإدارة الحالية، مطالبين بأهمية انسحابها في غضون الأسبوع الحالي، حيث جددوا توجيه نداء لمديرية الشباب والرياضة، قصد الفصل في موضوع الفريق، في وقت تنتظر الأخيرة حسب تصريح مديرها للنصر، مبادرة من أبناء الفريق، قصد مرافقته والوصول به إلى بر الأمان، مع ضرورة توضيح كل التفاصيل المتعلقة بالقضايا الأخيرة، في صورة عقد تمويل «كيا» وقضية ديون أمادا، وكذا صفقة اللاعب إيفياني.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى