شرعت أمس، تشكيلة وفاق سطيف في تحضيرات مباراة العودة من الدور التمهيدي الأول لمسابقة كأس رابطة الأبطال، حيث عكف منذ البداية المدرب الكوكي، على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في لقاء الذهاب، خاصة المتعلقة بالجانب الدفاعي، مع التركيز في نفس الوقت على الجانب النفسي لرفقاء القائد جحنيط، من خلال دعوتهم إلى نسيان المواجهة الأولى والتفكير فقط في الثانية، لأن مهمة اقتطاع ورقة التأهل إلى الدور المقبل لن تكون سهلة، لكن بالمقابل غير مستحيلة رغم نتيجة مباراة الذهاب.
وحسب مصدر من الوفاق، فإن الكوكي يتجه إلى إحداث تغييرات طفيفة على التشكيلة، من خلال إعطاء الفرصة لبعض الأسماء الجديدة، مثل المدافع زيتي خيثر، حيث ينتظر توظيفه أساسيا في المحور، وذلك على حساب بلعريبي أو نمديل، بعد الانتقادات الموجهة لهما من قبل الأنصار عقب نهاية اللقاء الأول.
من جهة أخرى، أعلن المدرب الكوكي رفضه المطلق، لانتقال المهاجم دغموم إلى صفوف الترجي التونسي، حيث استغل رحلة العودة من العاصمة الغامبية إلى الجزائر العاصمة، للحديث بصورة مباشرة مع اللاعب الشاب، ودعوته إلى تأجيل الاحتراف الخارجي لغاية الموسم القادم، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى خدماته في الموسم الجديد، كما طالبه بالتركيز الجيد لما ينتظر فريقه في لقاء العودة أمام نادي فورتين، لأنه سيعول كثيرا على خدماته في الخط الهجومي، في سبيل اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم.
وأمام إصرار المدرب الكوكي على بقاء دغموم، فإن اللاعب لم يعارض الفكرة، لكنه تقدم في نفس الوقت بطلب لإدارة النادي، حول مضاعفة أجرته الشهرية، مقابل موافقته على تمديد عقده لموسم إضافي.
وترغب إدارة النادي في إعداد العقد الجديد قبل تقديمه للاعب، من أجل التوقيع رسميا، وبذلك تغلق جميع الأبواب أمام الفرق الأجنبية، التي أبدت نيتها في التعاقد معه.
وبخصوص مستقبل وسط الميدان الدفاعي أحمد قندوسي، فقد قال وكيله إن مفاوضات تحويله إلى صفوف الزمالك المصري، تسير في الطريق السليم، في انتظار أخذ الموافقة النهائية من رئيس مجلس الإدارة سرار والمدير العام فهد حلفاية.
وحسب آخر المعلومات فإن المدرب الكوكي طلب من المسيرين تأجيل تحويل اللاعب، لغاية فترة التحويلات الشتوية القادمة، مادام أنه لا يزال بحاجة إلى خدماته، لاسيما وأنه من اللاعبين المؤهلين قاريا.
تأهيل عزي يقترب ونحو اكتمال التعداد
تنتظر إدارة النادي صدور القرارات الجديدة للجنة المنازعات، بخصوص الشكاوى المرفوعة من بعض اللاعبين ضد فرقهم، حتى يتسنى لها الإعلان بصورة رسمية عن صفقة مدافع نصر حسين داي عزي عماد، ثم إدماجه في التدريبات الجماعية لفريقه الجديد.
ولا تزال إدارة النادي في رحلة البحث عن حارس ثالث، من أجل ضمه رسميا، بعد قرار الحارس خيري بكري المغادرة نهائيا، مباشرة بعد التعاقد مع حارس نجم مقرة بوحلفاية زكريا.
وسيندمج جميع اللاعبين الجدد في التدريبات هذا الأسبوع، وفي مقدمتهم المدافع بلقروي والليبي إبراهيم بودبوس، وسيتم إخضاعهم لعمل خاص من قبل المحضر البدني، في سبيل الرفع من مستواهم من هذا الجانب، في حين تتجه إدارة النادي إلى الفصل النهائي في هوية أسماء مدربي الفئات الشبانية، حيث تحدثت آخر الأخبار عن تعيين ميراطلة ومهداوي في صنف الآمال، والثنائي كاملي وبولحجيلات لتدريب صنف الأواسط، في انتظار الإعلان عن التواريخ النهائية، لبداية التجارب الفنية والبدنية لانتقاء أحسن الشبان.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى