مدرب سريع غليزان يؤكد بأن الفوز في بجاية رد على المشككين
أكد مدرب سريع غليزان معز بوعكاز، أن الفوز الذي حققه فريقه مساء أول أمس في بجاية كان ردا صريحا و مباشرا على من صرحوا عبر شاشات التلفزيون، بأن النتيجة محسومة مسبقا لصالح الموب.
و قال التقني التونسي أن لاعبيه آمنوا بقدراتهم، و تحلوا بالهدوء و الانضباط فوق أرضية الميدان، و الجميع كان متضامنا فيما بينه، ما سمح للسريع الظفر بثلاث نقاط ثمينة، و أثنى بوعكاز على عناصره مؤكدا أنهم قدموا كل ما لديهم و ظهروا أقوى من الناحية البدنية: «كنا أكثر إرادة وتفوقنا على منافسنا بدنيا، و لو أضاف الحكم ساعة أخرى للعبناها بنفس العزيمة والقوة».
و أضاف بوعكاز بأن السريع صار الآن على السكة الصحيحةـ ويبقى على الجميع أن يواصلوا العمل بنفس الديناميكية و العزيمة لتحقيق الهدف المنشود.
وتنقل بوعكاز نهار أمس نحو تونس من أجل حضور جنازة خالته، في حين منح لاعبيه يومين راحة، على أن تكون العودة إلى أجواء التدريبات مقررة نهار الغد بملعب الشهيد زوقاري.
وأجمع أنصار السريع على أن الرئيس الجديد محمد حمري، نجح في وضع الفريق على السكة السليمة من جديد وعاد به من بعيد، و هو الذي عرف كيف يحفز لاعبيه للفوز في بجاية من خلال رده منحة قياسية قدرها 30 مليون سنتيم.
و ينتظر «الشراقة» بفارغ الصبر رد المحكمة الرياضية، على الطعن الذي رفعوه ضد خصم ثلاث نقاط من رصيدهم بسبب الديون، كما ينتظرون رد الرابطة الوطنية على الطعن الذي قدموه لها، بخصوص خصم ثلاث نقاط أخرى، بسبب عدم إجراء مباراة الجولة الأولى أمام النصرية.
و يرتقب أن تفصل المحكمة الرياضية في القضية الأولى قبل منتصف أكتوبر الجاري.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى