أعلن الديوان الوطني للثقافة والإعلام، أمس الأربعاء، عن استئناف برنامجه الثقافي والفني عبر القاعات التابعة له على المستوى الوطني بداية من الفاتح أكتوبر القادم.
وأشار بيان نشر على الموقع الإلكتروني للديوان الوطني للثقافة والإعلام إلى أنه بمناسبة الدخول الثقافي 2021 /2022 سيتم استئناف "برنامجه الثقافي والفني عبر القاعات التابعة له، على مستوى كل من قاعة الأطلس بالجزائر العاصمة، قاعة أحمد باي بقسنطينة، قاعة العروض يسر ببومرداس، المركب الثقافي عبد الوهاب سليم شنوة بتيبازة، قاعتي السعادة والمغرب بوهران، قاعة 08 ماي 1945 خراطة ببجاية ".
وأضاف المصدر أن الانطلاقة ستكون برنامجا خاصا بالصغار يشمل عروضا مسرحية، عروضا تربوية و ترفيهية، ألعاب خفة، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية ضد كوفيد-19.
كما أعلن المركز الجزائري للسينما، عن فتح القاعات السينمائية التابعة له أمام الجمهور على المستوى الوطني بداية من 25 سبتمبر الجاري بعد شهرين من الغلق بسبب تداعيات فيروس كورونا، وذلك عبر قاعات السينماتيك بالجزائر العاصمة، سوق اهراس، عنابة، تيزي وزو، باتنة، تلمسان، بجاية وبشار.                                                                             ق و

الرجوع إلى الأعلى